-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ريبل توقع اتفاق البلوكشين مع عشرة بنوك جديدة


وقعت ريبل على دعم عشرة بنوك جديدة بالبلوكشين حيث يؤدي ذلك الى اختراق القطاع المصرفي التقليدي بطريقة العملات الرقمية الاخرى التي لم تفعل بعد .
وتستمر ريبل في نمو قائمة عملائها مع البنوك الاكثر جوهرية من حيث اشراك العملاء في سوق مزود خدمة الدفع .



وفي بيانها الصحفي تسرد ريبل قائمة باسماء البنوك التي تم الاتفاق معها وهي
MUFG, BBVA, SEB, Akbank, Axis Bank, YES BANK, SBI Remit, Cambridge Global Payments, Star One Credit Union and eZforex.com

وثمة اتجاه مثير للاهتمام يظهر في قائمة العملاء الحالية وهو اضافة مقدمي خدمات الدفع الجدد (PSPs) ويظهر أن المدفوعات ذات الصلة بالبلوكشين تدخل بكفائة في سوق التحويلات .
ويصف البيان الصحفي ايضاً قائمة القادمين الجدد بأنها بعض من اكبر البنوك في العالم ومقدمي خدمات الدفع المبتكرة والمزيد من العملاء يتحولون الى ريبل .



اعتماد التحجيم

يثق الرئيس التنفيذي لريبل براد غارلينجوس بالتكنولوجيا الحديثة الخاصة بالعملات الرقمية ويرى تسارع قاعدة العملاء المنطقية قائلاً:

الناس يعرفون ريبل هو الحل الامثل للمدفوعات بالبلوكشين التي ثبت جديتها وسرعتها وسهولتها في العالم عن باقي انظمة الدفع, حيث تدفع الطلب من المؤسسات المالية من جميع الانواع والاحجام لانها تريد البقاء في الصدارة.


ويهدف بعض الاعضاء بالفعل الى التنفيذ التجاري على الرغم من عدم الاشارة الى أي جدول زمني .


يقول  هيروفومي أيهارا، المدير العام لبنك طوكيو-ميتسوبيشي :

نحن سعداء جداً للعمل مع ريبل لتوفير أنواع جديدة من خدمات الدفع لتغير تجربة عملائنا باستخدام قوة تكنولوجيا البلوكشين ولاظهار التزامنا ننضم الى اتحاد بنك اليابان للتعاون مع البنوك اليابانية الاخرى للانتقال الى الاستخدام التجاري لشبكة ريبل العالمية .


توقعات ريبل الايجايبة ومن المتوقع أن تبدأ البنوك بنظام ريبل عندما تبدأ عمليات البلوكشين فيما بينها وبين الاطراف المقابلة .
وشهدت ريبل زيادة كبيرة في السعر والقيمة السوقية في بداية عام 2017 


 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

عالم ابو غراب للمعلوميات

2016